شراء نشرة بلاتس العالمية

,
شراء نشرة بلاتس العالمية

يعد شراء نشرة بلاتس العالمية Platts أحد الاحتياجات الأساسية لتجار وبائعي المنتجات البترولية. تقدم نشریة Platts أحدث الأخبار والأسعار في العالم. لكن هذه المجلة باهظة الثمن وليس من السهل على الجميع شراء اشتراكها. لذلك، من أجل رفاهية جمهورها وعملائها، أتاح موقع سوق النفط والغاز والبتروكيماويات إمكانية شراء مجلة الرخيصة. إذا كنت بحاجة إلى شراء مجلة Platts، فيمكنك الاتصال بنا عبر تلیجرام Telegram.

نشرة بلاتس

من أجل دعم جمهورها، تشارك سوق النفط والغاز مجلة بلاتس (التي تتضمن أسعار منتجات النفط والغاز والبتروكيماويات) وغيرها من المطبوعات المرموقة والدولية مجانًا. يمكنك الحصول على رابط الإصدار الأخير من هذا المنشور من علامة التبويب هذه نشرة Platts هي واحدة من أكثر المنشورات الصالحة في مجال النفط.

يمكن للأطراف المهتمة استخدام معلومات أخرى من خلال الاشتراك في قناة Telegram الخاصة بنا.

https://t.me/joinchat/SgHN1YymDyF9mRr3

Contact us :
Telegram:
https://t.me/Marketdeveloperr
What’s app
00989337813003

إذا كنت تقوم أيضًا بشراء وبيع المنتجات البترولية والصفقات ذات الصلة، فأنت بحاجة إلى الوصول إلى آخر الأخبار والأسعار لتتمكن من التداول بشكل صحيح. تعرف على الأسعار اليومية لحبيبات المنتجات البترولية مثل زيت الوقود والنفتا والديزل والبنزين والكيروسين في الخليج الفرسی أو البحر الأبيض المتوسط ​​أو سنغافورة أو غيرها من البورصات والموانئ الرئيسية في العالم، لقد وفرنا لك هذه الإمكانية.

يمكنك شراء مجلة بلاتس بأسعار رخيصة جدًا لمجموعة متنوعة من المنتجات مثل زيت الوقود والديزل والبنزين وغاز البترول المسال والنافتا وباری لجميع البورصات في العالم مثل الخليج الفارسي والبحر الأبيض المتوسط ​​وسنغافورة ونيويورك و … في ذلك اليوم و قم بتداول النفط بوعي أكبر. تعد مجلة بلاتس واحدة من أعرق المنشورات العالمية في مجال النفط والغاز ومنتجات البتروكيماويات. سعر هذه المجلة غالي جدا لذلك وفرنا امكانية تحميل نشریة بلاتس Platts مجانا. يمكنك الحصول على آخر الأخبار والأسعار في سوق النفط والغاز والبتروكيماويات عن طريق تنزيل مجلة Platts وقراءة هذه المجلة.

نشرة بلاتس

تلقي تقارير من مجلة بلاتس

يدور تقرير بلاتس حول فحص أسعار النفط والغاز والبتروكيماويات. هذه المجلة تحليل جيد جدا للتجار. إن تلقي التقارير من نشرة Platts هو أحد الاحتياجات الأساسية لنشطاء النفط والغاز والبتروكيماويات. يغطي هذا المنشور القيّم والمكلف بالطبع تقارير وأخبار النفط والغاز والبتروكيماويات ويعطي رؤية جيدة جدًا لجمهوره في هذا الصدد. من أجل دعم جمهورها، تشارك سوق النفط والغاز مجلة ومجلة بلاتس (التي تتضمن أسعار منتجات النفط والغاز والبتروكيماويات) وغيرها من المطبوعات المرموقة والدولية مجانًا. يمكنك الحصول على رابط الإصدار الأخير من هذا المنشور من علامة هذه الورقة.

تقرير بلاتس

بلاتس هي إحدى المجلات الأكثر شهرة وكفاءة في مجال النفط والطاقة والمتخصصة في هذا السوق. تساعد أخبار الأحداث وأبحاث السوق والتنبؤ بمستقبلها المتداولين والتجار في الحصول على رؤية أفضل لوضع السوق.

مجلة بلاتس الخلیج

من أجل دعم جمهورها، تشارك سوق النفط والغاز ومجلة بلاتس (التي تتضمن أسعار منتجات النفط والغاز والبتروكيماويات) وغيرها من المطبوعات الصالحة والدولية مجانًا. يمكنك الحصول على رابط العدد الأخير من هذه المجلة من علامة الاوراق هذه. يمكن للمهتمين استخدام معلومات أخرى من خلال الاشتراك في قناة Telegram الخاصة بنا.

تحميل مجلة بلاتس الخليج الفارسي

لتنزيل أنواع مختلفة من مجلات، أدخل الرابط التالي.

: Platts

بالاشتراك في مجلة ICIS، ستستمر في تلقي المجلة.

تحميل مجلة بلاتس Platts

لتنزيل أنواع مختلفة من مجلات بلاتس، أدخل الرابط التالي.

يمكنك أيضًا الوصول إلى أخبار اليوم من خلال قناة Telegram الخاصة بنا. إذا كنت بحاجة لشراء أعداد جديدة من مجلة بلاتس، يمكنك الاتصال بنا عبر Telegram. لقد قدمنا ​​اشتراكات في المجلات الدولية لصناعة النفط والبتروكيماويات، مما وفر وسيلة رخيصة لزملائنا الأعزاء للوصول إلى هذه المجلات باهظة الثمن. يمكنك شراء مجلات النفط والبتروكيماويات منا بسعر أرخص من السعر الأصلي.

رابط قناة Telegram:

https://t.me/joinchat/SgHN1YymDyF9mRr3

مجلة بلاتس Platts

نظرًا للتغيرات في أسعار منتجات المصفاة والحاجة إلى الوصول إلى الأسعار المحدثة التي أعلن عنها Platts، بدأ معهد Gigapiper في بيع هذه التقارير على أساس شهري. بهذه الطريقة، سيتم إرسال ملف PDF الخاص بمنتجات Platts إلى المشتركين في الصباح الباكر. بهذه الطريقة، يمكن لجميع النشطاء في القطاع التجاري لمنتجات المصافي الوصول إلى أسعار منتجات بلاتس.

مجلة بلاتس Platts

حول مجلة بلاتس

تعتبر بيانات مجلة بلاتس من أهم مصادر التقييم اليومي للسوق ، والتي تعتبر بيانات أسعارها عادة مؤشرا على المعاملات العالمية في مجال النفط الخام والمنتجات البترولية. بلاتس هو منشور قوي للغاية على الإنترنت مع مكاتب ومراكز مراقبة السوق اليومية المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ومن خلال جمع معلومات السوق والتبادلات، فإنه ينشر الأسعار اليومية للنفط والمنتجات في المستقبل (سلع المستقبل).

سعر بلاتس Platts Price

نظرًا للتغيرات في أسعار منتجات المصفاة والحاجة إلى الوصول إلى الأسعار المعلنة لبلاتس، أنشأت MPCI آلية تمكن جميع الجهات الفاعلة في القطاع التجاري لمنتجات المصفاة من الوصول إلى أسعار بلاتس يمكنكم تحميل مجلة بلاتس مجانًا. تم توفير هذه الإمكانية لك في موقع سوق النفط والغاز.

شراء نشرة بلاتس

مجلة بلاتس هي نشرة صالحه عن أسعار المنتجات النفطية الخليجية ويمكن أن تكون مساعدة مهمة للغاية للمتداولين في هذا المجال. يمكن لتجار النفط والغاز الوصول إلى أحدث أخبار النفط والغاز وأسعاره باستخدام هذا المنشور. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو Telegram لشراء مجلة بلاتس بسعر رخيص.

معهد بلاتس

معهد بلاتس مؤسسة مهمة وذات سمعة طيبة في مجال تسعير منتجات وخدمات النفط والغاز ومنتجات البتروكيماويات. يعرض هذا المنشور آخر التقارير وأسعار المنتجات النفطية الخليجية. أدت التغيرات في الأسعار في سوق المواد البتروكيماوية والمنتجات البتروكيماوية ومنتجات التكرير، وكذلك الحاجة إلى معرفة الأسعار العالمية من قبل المنتجين والتجار إلى زيادة أهمية الوصول إلى التقارير. في شكل منشور، يكون العرض ذا قيمة كبيرة. يمكن أن يساعد تقييم هذا المنشور من الأسعار العالمية نشطاء الصناعة.

نشریة بلاتس

يعد تقريرمجله بلاتس ومجلة الخليج للبتروكيماويات أحد أهم تقارير هذا المعهد المشهور عالميًا. شراء هذه التقارير منا بسعر معقول يمكن أن يساعد في نشاطك. من خلال هذه التقارير، يمكنك الاطلاع على أحدث أسعار المنتجات النفطية والبتروكيماوية المختلفة، وكذلك آخر التحليلات لهذه الصناعة، لاتخاذ أدق القرارات في معاملاتك ومعادلاتك.

Contact us :
Telegram:
https://t.me/Marketdeveloperr
What’s app
00989337813003

0 پاسخ

دیدگاه خود را ثبت کنید

تمایل دارید در گفتگوها شرکت کنید؟
در گفتگو ها شرکت کنید.

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *